القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة موقع هاتفك بسهولة و تحديدها في حال ضياعه

 الهاتف المحمولة تعتبر من الاشياء المهمة جدا في حياتنا بحيث يعتبر الهاتف جزء اساسي في حياة اي مستخدم و يسهل علينا امور كثيرا يمكن ان نستفيد من خلال استخدامه على الهاتف المحمول.

تطبيقات الهواتف الذكية تعتبر من افضل التقنيات الحديثة التي يمكن ان تعتمد عليه في الاتصال و التصوير و امور كثيرا يعني تقنيات مميزة للغاية و يمكن ان تستفيد من خلاله كثيرا.


لكل مستخدم له اهمية كبيرة في الهاتف و لذلك يحرص على كل شيء ضمن الهاتف و يعتبر الجزء الاهم في الهاتف المحمول دائما هو الصور و الفيديوهات و المحادثات و ايضا البريد الالكتروني و الكثير من الاشياء التي تعتبر مهمة في حياتنا كثيرا لاستخدامه في الهاتف المحمول.

اليوم سوف نتكلم عن تطبيق مميز للغاية تطبيق يمنحك بسهولة القدرة على معرفة موقع هاتفك بكل سهولة و يعتبر موقع مميز للغاية بحيث يوفر لك فرصه للعثور على هاتفك الضائع.


يتوفر الكثير من المواقع التي يمكن من خلاله معرفة موقع الهاتف بعد ضياعه و اليوم لدينا تطبيق google localiser mon appareil الذي يعتبر برنامج مميز للغاية و يوفر لك بسهولة العثور على هاتفك المحمول بحيث احيانا نكون في اماكن جدا مزدحمه و ايضا ربما يكون هناك عوائق في الطرق و اماكن اخرى و ربما يوم يسقط الهاتف و لا نعلم اين يكون سواء بمكان العمل او بالمنزل.


هنا تكمن اهمية هذه التطبيق بحيث يوفر لك بكل سهولة التطبيق ميزة العثور على هاتفك عن طريق تحديد موقعه و يعد من التطبيقات المفيدة جدا.

تستطيع من خلال التطبيق تحديد موقع هاتفك المحمول و يمكنك بكل سهولة معرفة مكانه و ايضا يوفر لك التطبيق خريطة حيه لمكان هاتفك بكل سهولة تستطيع ان تستفيد منها عبر الهاتف في تحديد موقع هاتفك.


ايضا يتوجب عليك معرفة البريظ الالكتروني الخاص بحسابك بالهاتف لكي تتمكن من وضعه و التسجيل به بالتطبيق لكي تتمكن من تحديد مكان الجهاز. حمل التطبيق هنا 


مزايا تطبيق العثور على هاتفك


يمكنك بكل سهولة تحديد موقع الهاتف عن طريق البريد الالكتروني 

و يمكنك ايضا تحديد مكان الجهاز عن طريق خرائط غوغل بكل سهولة 

يمكن للبرنامج مسح اي بيانات مهمة على الجهاز في حال فقدانه 

و يمكن حذف الفيديوهات و الصور ايضا من داخل البرنامج 

و يمكن ربط البريد الالكتروني على جهاز اخر لتحديد مكان الهاتف و حذف اي بيانات او فيديوهات او صور

تعليقات