القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لمعرفة من متصل معك بنفس الشبكة مجانا للاندرويد

 اليوم يعتبر الانترنت من اهم الاشياء التي اصبحنا نعتمد عليه في حياتنا في شكل يومي بحيث يعتبر من اهم الامور التي نحتاحه في مجال التطور في التكنولوجيا لكل المجالات ، بحيث يلعب الانترنت دورآ اساسيآ في كل المجالات سواء في احيتاجه في المنزل او العمل او المدارس او المشافي و اماكن كثيرا نرغب ان نمتلك دائما الانترنت لكي نتمكن من ممارسة استخدام كل ما نحتاجه في هواتفنا بسهولة.

في تطور لافت و الجميع يعلم بان الانترنت يعد حاجة مهمه في حياتنا و لهذا اصبحنا نعتمد عليه بشكل كبير للغاية بحيث اصبح الانترنت في كل مكان سواء في المشافي او المنازل و خصوصا شبكات الواي فاي التي اليوم نجدها الاسرع استخداما و من الضروري تواجدها في كل مكان.


يعاني نسبة كبيرة من الناس و خصوصا اصحاب الشبكات المنزلية من ضعف الانترنت بشكل ملحوظ و لربما يكون السبب في امور كثيرا نذكر منها ، تراكم الفواتير عليه و عدم دفعه او ربما معالج الهاتف الذي ايضايلعب دور مهما في سرعة الانترنت ، او احتمال توجيه الرواتر لمكان خاطى يحجب الاشارة أو لربما وجود مستخدمين كثرا على نفس الرواتر و لكن لا تعلم.


لهذا اليوم سوف نقدم لك تطبيق يتيح لك بسهولة معرفة كل الاشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة و تستطيع من خلال هذا الامر ان تمنع الانترنت عن الغرباء المتصلين بدون علمك.


تطبيق يحتاجه اليوم الكثير من المستخدمين و بات ضروريا بحيث يمكنك و بكل سهولة من خلاله ان تعرف كم شخص متصل بالانترنت على نفس الشبكة و ايضا يمكنك منعه إذا ترغب.


هو تطبيق من البرامج التي سوف تجد به فائدة كبيرة و مهم للغاية و يعتبر من التطبيقات المفيدة التي ننصخك باستخدامع بشكل دائم بحيث عبر هذا التطبيق سوف تتمكن بكل سهولة من معرفة الاشخاص المتصلين بنفس الشبكة الانترنت الخاصة بك بدون علمك و العمل على عمل خطوات ملموسه لمنعهم مثل تغير كلمة السر لرواتر و التي تعتبر افضل وسيلة يمكن من خلاله منع الاشخاص المتصلين بدون علمنا بالانترنت من استخدام الانترنت.


تطبيق لمعرفة من متصل معك بنفس الشبكة


يتوفر الكثير من التطبيقات و يعتبر تطبيق wifi lnspector من التطبيقات المهمة بحيث يجب ان يتوفر بكل هاتف اندرويد من خلاله بكل سهولة تستطيع مراقبة شبكة الواي فاي الخاصه بك من خلال معرفة كل الاجهزة المتصلة بالشبكة بدون علمك.


ايضا المميزات الرائعة بالتطبيق سوف تتمكن من خلاله من معرفة نوع الهاتف المتصل و ايضا معرفة اذا هاتف او اذا كان حاسوب او ربما يكون جهاز لوحي، بحيث من خلال استخدامك للتطبيق سوف تتمكن من معرفة الاجهزة المتصلة بشبكة الةاي فاي الخاصة بك بحيث سوف تستفيد من استخدام التطبيق بشكل كبير ، و ايضا يعتبر تطبيق مفيد لكل المستخدمين الاندرويد.حمل التطبيق هنا 


اهم ما يتميز به التطبيق


معرفة نوع الهاتف المتصل بالشبكة.

تستطيع معرفة عدد الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة.

يؤمن خملية للخصوصية.

يعتبر مجاني بالكامل لكل أجهزة اندرويد

تعليقات