القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لتثبيت السكوبات و الايم متل ابن سوريا

 لقد ابتليت لعبة PUBG للأجهزة المحمولة بالعديد منا في حقبة ما ، وانتشرت اللعبة بنجاح في بلادنا العربية ، ومع انتشار اللعبة ، هناك أيضًا متاجر تبيع ملحقات اللعبة عبر الإنترنت.


افضل تطبيق لتثبيت السكوبات و الايم متل ابن سوريا


 قم بتنزيل المكون الإضافي المجاني لـ PUBG Mobile وقم بتثبيت الإصدار الجديد 16 من الأسلحة المحظورة ومن بين هذه المتطلبات ملابس الألعاب وشراء العملات الموسمية والآلات والملابس والأحذية ، حتى يتم بيع حساب اللعبة الرسمي ، كما يعتقد الكثير من الشباب أن هذا هو عملك الرئيسي.


في حالة فتح هؤلاء الأطفال حسابات اللعبة واللعب بشكل مكثف ومستمر ، يجب أن يفوزوا بجائزة الأكاديمية على أي حال حتى يصلوا إلى مستوى أعلى من اللعب ثم يبيعونها.


 مع تعميم البرامج المساعدة ، وتحويل اللاعبين المبتدئين إلى لاعبين ذوي خبرة ، أصبحت طريقة الفوز في اللعبة سهلة للغاية ، وهناك العديد من الأنواع التي يتم دفع معظمها ، بما في ذلك المجانية ، ولكن معظم الهدايا ممنوعة صاحب الحساب.


لكن اليوم ، نقدم لك أفضل برنامج مساعد. بطريقة ما ، ستعمل على تحسين أدائك في اللعبة. لم تحصل على أي مساعدة لأن البرنامج (ليس خارق للطبيعة) يمكنه فقط مساعدتك في اكتشاف مكان العدو دون مساعدته في تثبيت السلاح لأنه يمكن إلغاء أي برنامج لتثبيت السلاح على الفور ، لكننا قدمنا ​​للتو برنامجًا خارجيًا للتثبيت أسلحة دون أي حظر.


منذ إطلاق PUBG MOBILE ، بدأ العديد من اللاعبين في الانتباه إلى تعليمات ووظائف تثبيت السكوتر على PUBG MOBILE ، والهدف هو ضبط إعدادات الحساسية ، خاصة في النطاق 8 ، لتحسين الغرض من السلاح الموجه أثناء اللعبة. . هناك أيضًا أسلحة Scar-L ، خاصة منظار Scoop 4x. تهتز البندقية وتتراجع مع الطلقات في ساحة PUBG. سنحل كل هذه المشكلات لك في هذه المقالة.


لا شك أنك تريد أن تكون محترفًا على PUBG MOBILE ، ولكن كم مرة يظهر فيها آخر عدو أمامك ، حتى لو كان لديك AWM من النطاق 8 ، فلا يمكنك الوصول إلى الهدف الرئيسي؟ لذلك تعتقد أنك لست جيدًا في التصوير! لكن المشكلة لا تكمن في أنك لاعب ، بل في أنك بحاجة إلى هز السلاح وترتد منه لإظهار موقعك عند التصويب على الهدف.


ومع ذلك ، بعد بحث طويل ومراقبة للمحترفين في ألعاب PUBG Mobile ، وجدت الطريقة الصحيحة لحل مشكلة تكوين الحساسية ، ووجدت تطبيقًا جديدًا لك (الرابط في نهاية هذه المقالة). قم بتثبيت السكوتر بالكامل لمنع البندقية من الاهتزاز أثناء معايرة الهدف.


تكوين بشكل صحيح على PUBG Mobile في هذا الجزء من المقالة ، سنشرح لك الإعدادات الصحيحة على PUBG Mobile لتصبح محترفًا ، ولكن هذه الإعدادات على PUBG Mobile  ليست فقط للمحاكي.


إعدادات كاميرا الهاتف المحمول PUBG :

أول شخص بدون مناظير (104٪) / شخص ثالث بدون مناظير (120٪) نقطة الهدف ، رؤية ثلاثية ، مساعدة (60٪) 

مناظير × 2 (36٪) مناظير × 3 (27٪) مناظير ACOG ، VSS 4x (17٪) 

مناظير × 6 (14٪) مناظير × 8 (12٪)


إعداد سكوب في إصدار PUBG mobile تُستخدم هذه الإعدادات لتصحيح MI ولا تتحرك عند استخدام الملعقة في PUBG MOBILE ، على سبيل المثال ، Scoop x 2 x 3 x 4 x 6 x 8 قم بتثبيت جميع الملاعق عن طريق ضبط الإعدادات التالية.


أول شخص بدون منظار (300٪) 

شخص ثالث بدون منظار (300٪)

 نقاط التقسيم الفرعي ، ثلاث مشاهدات ، مساعدة التقسيم الفرعي (293٪)

 مناظير × 2 (٪ 217) مناظير × 3 (145٪) ACOG ، 4 

أضعاف الفاصل الزمني مناظير VSS (96٪) × 6 (100٪) مناظير × 8 (70٪)


أفضل طريقة لضبط إعدادات Scuba_Mobile هي من خلال تطبيق Android يمكنه تكوين إعدادات حركة السكوتر وإعدادات استقرار الرسائل الفورية على PUBG MOBILE مجانًا عبر رابط تنزيل مباشر ، لذلك ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته لتثبيت كل شيء إعدادات اللعبة السريعة بدون تردد الجهاز أو تكوين الجذر ، لأن الأداة سريعة وسهلة التكوين.


لتحميل التطبيق من هنااااا.

تتيح لك الأداة أيضًا تحديد مستويات الاهتزاز لجميع أنواع المجسات بسهولة في بضع خطوات بسيطة. كما أن لديها واجهة مستخدم عربية ويمكنها بسهولة تثبيت الصندوق والمغناطيس دون انتظار سحق العدو والانضمام إلى صفوف خبراء الألعاب.

تعليقات