القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي لتعليق في لعبة ببجي موبايل عبر هذا التطبيق الرائع

سئم بعض الأشخاص من بطء سرعة اللعبة ويحتاجون إلى الاستمتاع بها بأسرع سرعة ، ويمكن أن يساعدهم أفضل تطبيق في تحسين سرعة اللعبة وتشغيلها وحذف الملفات الضارة التي تشغل مساحة كبيرة وتؤثر عليك.


الحل النهائي لتعليق في لعبة ببجي موبايل عبر هذا التطبيق الرائع


 سرعة اللعبة نظرًا لأن سرعة اللعبة ستساعدك على أن تصبح أحد أبطال ومحترفي ألعاب PUBG Mobile ، فسأشرح الآن في هذه المقالة جميع الأسئلة التي تجيب على الأسئلة التالية: "كيفية زيادة سرعة اللعبة في ألعاب PUBG Mobile والوصول إليها سيكون من أجل أنت أفضل تطبيق للمساعدة في زيادة سرعة اللعبة. "


كيف سيساعدك هذا التطبيق على تحسين أداء هاتفك في ثوانٍ. هناك تطبيق آخر ، "PUB GFX Tool". يعد هذا التطبيق أيضًا من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعد في زيادة سرعة اللعبة ، حيث يحتوي على عدة أنواع من المعالجات ، وعند تشغيل البرنامج ستشعر بالاختلاف وتزيد من مستوى السرعة.


استخدم أداة GFX لنظامي Android و iPhone فورًا للتخلص من التعليقات حول ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة ، لأن هذه الأداة يمكنها ضغط إصدارات الألعاب وأرقام اللوحة وتجنب تمامًا التعليق وتأجير الألعاب ، العب PUBG الآن حتى لو كان الإنترنت ضعيفًا! الآن ، يمكنك التخلص من جميع التعليقات حول ألعاب PUBG من خلال أداة GFX.


 هذه أداة بسيطة لنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيل الأداة من متجر Google Play Store في نهاية هذه المقالة. إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الأداة ، فسنوفر رابطًا لتنزيل أداة GFX من خارج متجر Google Play للتشغيل.


كثير من الناس يستخدمون العديد من الهواتف الذكية ، وقد تلقت ألعاب PUBG مؤخرًا الكثير من التنزيلات ، لذلك من الضروري توفير طريقة للتعامل مع اللعبة على الهواتف الضعيفة ، وهو ما ستجده في هذا الموضوع. قبل البدء في أي تفسير ، دعنا أولاً نفهم لعبة PUBG وبعض المعلومات المهمة ، إلا إذا كنت مالك اللعبة ، فلن تعمل بشكل صحيح.


لماذا يحدث الاستراحة في ألعاب PUBG للجوال؟ هناك عدة أسباب لتعليق لعبتك: - وظيفة هاتفك ضعيفة بعض الشيء. يمكنك الاستمتاع بأداء عالي الجودة ، بحيث يمكن اختزاله إلى سلسلة. تأكد من أن لديك الإنترنت. قد يكون الاتصال بالإنترنت ضعيفًا. نظرًا للعدد الكبير من التطبيقات على هاتفك ، احذف التطبيقات غير الضرورية.


إرشادات لتكوين أداة GFX لألعاب PUBG لأجهزة Android و iPhone. اتبع الخطوات الواردة في الصورة أدناه لتقليل الإيقاف المؤقت لإصدار Android من لعبة PUBG للجوال. بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي الإعدادات الصحيحة لأداة GFX لأجهزة Android و iPhone ، لذا تأكد من تنفيذ هذه الخطوات بشكل صحيح


أولاً ، اختر أولاً ثانيًا ، الدقة: يتم ضبطها عادةً على 960 × 540. ثالثًا ، الرسومات: ضبطها على "ناعم" ، يشير هذا الخيار إلى رسومات واضحة. رابعًا ، FPS: أولاً ، اضبط هذا الخيار على 60 ، لكن يجب أن تعلم أن هذا الخيار يعتمد على هاتفك. إذا كان الرقم 60 غير مناسب للهاتف ، فقم بتقليله تدريجياً.


 النمط الخامس: قم بإجراء هذه العملية في Classic. سادساً ، تقديم الجودة: التقليل إلى أدنى قيمة ممكنة. استخدم أداة GFX لنظامي Android و iPhone للتخلص من التعليقات على اللعبة المنشورة


سابعا ، تأثير الإضاءة: هذا الإعداد مشابه للإعداد السابق ، تم ضبطه أيضًا على "منخفض". ثامناً ، تحسين GPU: اضبط للتمكين. تاسعًا ، احفظ عنصر التحكم: قم بتمكينه أيضًا. أخيرًا ، انقر فوق قبول. استخدم أداة GFX لنظامي Android و iPhone للتخلص من التعليقات على اللعبة المنشورة


للتحميل التطبيق من هناااااا.

الآن ، اضغط على "Run Game" وستبدأ اللعبة وتأكد دائمًا من فتح اللعبة من هذا التطبيق. بالطبع ، يمكن لأدوات GFX لنظامي Android و iPhone أن تعمل بشكل طبيعي ، ويمكن أيضًا أن تعمل اللعبة بشكل طبيعي دون مقاطعة أو صفع.

تعليقات

30 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. اصعد تلكه كتابه التطبيق من هنا اضغط هناااا

      حذف
  2. ابو فله وين رابط تطبيق

    ردحذف
    الردود
    1. رابط التطبيق اصعد تلكه كتابه التطبيق من هناااا اضغط هنااا

      حذف
  3. شكرا ابوفله ايمي ثبت

    ردحذف
  4. الردود
    1. الرابط اصعد تلكه اكتابه التطبيق من هناااا اضغد هناااا

      حذف
  5. الردود
    1. اكو رابط. اصعد لفوك تلكه اكتابه التطبيق من هنا

      حذف
  6. وين التطبيق يالطيب

    ردحذف
  7. الردود
    1. اخر شي تلكه كلمه هناا اضغط عليها

      حذف
    2. جماعة هذا هو رابط التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=inc.trilokia.pubgfxtool.free

      حذف
  8. التطبيق اصعد تلكه اكتابه التطبيق من هنااا اضغط هنااا

    ردحذف
  9. يا فناز ابو فلة كذبت علينا🤣

    ردحذف

إرسال تعليق